القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحميل Kaspersky Internet Security 2020 


 


تحميل كاسبر سكاي 2021 برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Total Security 2021 مع التفعيل هو برنامج شامل لمكافحة الفيروسات من Kaspersky لنظام Windows يوفر حمـاية موثوقة للكمبيوتر ، بما في ذلك: مكافحة فيروسات الملفات والبريد والويب ؛ مراقبة البرنامج جدار حمـاية ثنائي الاتجاه مراقبة اهلية؛ مدفوعات آمنة والعديد من المكونات الأخرى. والعديد من المزايا عن برنامج كاسبر سكاى مع التفعيل سوف نسردها فى هذة المقالة حتى تتمكن من تحميل البرنامج وحـماية الجهاز الخاص بك الان ناتى الى شرح شـامل للبرنامج والخصائص.

 معلومات عن برنامج كاسبر سكاي 2021 . 

  1. وحدة الحماية من الفيروسات - حمـاية متعددة المستويات لمنع ومنع هجمات البرامج الضارة internet (الحـماية في الوقت الحقيقي ، الحـماية التلقائية ضد عمليات الاستغلال ، إزالة أحصنة طروادة) .
  2. مكافـحة القرصنة - منع الوصول غير المصرح به ، واختراق جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول (جدار حمـاية ثنائي الاتجاه ، وحماية المدفوعات والتطبيقات ، والحماية من برامج الفدية) .
  3. حماية عالية التقنية - تكشف طرق الفحص المتقدمة عن التهديدات الخالية من الملفات والتي لا تحدث أي تهديدات (وضع البرامج الآمنة ، واكتشاف الارتباط الضار ، والمتصفح الآمن مع إعدادات الحـماية الفردية ، وما إلى ذلك) .
  4. حمـاية البيانات الشخصية - تشفير معلوماتك الشخصية وبيانات البحث على الإنترنت سيمنع مجرمي الإنترنت من التجسس عليك (Kaspersky Secure Connection، Anti-Phishing، Webcam Protection) .
  5. مكونات الأمان المتقدمة (مدير كلمات المرور وحمـاية الشبكة من الهجمات ولوحة المفاتيح الآمنة ومانع الإعلانات) ؛
  6. الرقابة الأبوية - حظر محتوى البالغين ، والتحكم في وقت استخدام الكمبيوتر ، ومراقبة الشبكات الاجتماعية ، وجهاز تعقب GPS .
  7. تتضمن الميزات الإضافية أدوات لتحسين الأمان وتحسين أداء الجهاز وتسهيل تصفح الإنترنت (أداة الحذف الدائم للملفات ولوحة أمان الجهاز ووضع اللعبة).

 تحميل كاسبر سكاي 2021 مع التفعيل . 

تحميل كاسبر سكاي 2021 مع التفعيل و يوفر برنامج كاسبر سكاى مميزات عديدة مثل Kaspersky Total Security (KTS) حمـاية شاملة شاملة لأجهزة الكمبيوتر (أجهزة الكمبيوتر المحمولة) التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز من خلال مجموعة من المكونات الأساسية (مكافحة الفيروسات كاسبر ، وحماية الويب ، وجدار الحماية) وأدوات الأمان الإضافية (قرص الاسترداد ، والحذف الدائم للبيانات ، التشفير ، وما إلى ذلك) ، والتي لا تتوفر ليس فقط في الإصدار المجاني من Kaspersky Antii-virus ، ولكن أيضًا في الإصدارات المدفوعة - Kaspersky Anti-Viruss (KAV) و Internet Security (KIS).

Kaspersky Internet Security Screenshot


Kaspersky Internet Security  2020 Activation Code Download Link

Link 1 | Link 2 | Link 3




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق